Recherche personnalisée

samedi 20 novembre 2010

تصريحات الحمداوي قبل مواجهة الجزائر



صرح الاعب المغربي منير الحمداوي  لاحدى المنابر الاعلامية إن المباراة الرسمية، التي ستجمع بين المنتخب المغربي ونظيره الجزائري شهر مارس المقبل بالاراضي الجزائرية، ستكون صعبة، مشيرا إلى أن التحاق لاعبين شباب من قبيل ناصر الشاذلي ويونس بلهندة بصفوف اسود الاطلس، سيكون له الأثر الإيجابي على المنتخب الوطنيwww.sporttv-direct.blogspot.com.

وأوضح الحمداوي في حواره هذا أنه في حال ما إذا لعبت العناصر الوطنية بأسلوبها المعتاد وبكل قتالية وروح الوطنية، فإن المنتخب المغربي سيخرج فائزا في هذه المواجهة، وقال في هذا الصدد:أعتقد أن المباراة ستكون صعبة جدا، بالنظر إلى أننا سنخوضها خارج ميداننا، وأن المنتخب الجزائري سيجريها أمام جماهيره، لكن إذا ما لعبنا بطريقتنا، ستكون حظوظنا قوية للخروج بنتيجة الفوز  ان شاء الله من هذه المواجهة المهمة للطرفين".

وأكد الحمداوي في الحوار ذاته  أن علاقته بمواطنه الشماخ جيدة سواء داخل الملعب أو خارجه، وقال في هذا الإطار:"خارج الملعب، علاقتي مع الشماخ ممتازة، كما كانت دائما. أما في الملعب، فإننا نتفاهم جيدا كذلك، إنه شخص رائع".

وأكد الحمداوي في الحوار ذاته، أن استدعاء لاعبين جدد، يعد خطوة إيجابية بالنسبة إلى المنتخب الوطني، قائلا:"إنه لأمر في غاية الأهمية، وعلى المغرب أن لا يعتمد فقط على أحسن اللاعبين سواء أكانوا مهاجمين أو في أي مركز آخر. إذا كان هناك لاعبون جدد، فهو شئ مهم بالنسبة إلى الناخب الوطني غيريتس، الذي سيحاول إخضاعهم للمعاينة، وبالتالي سيتيح له مساحة أكبر للاختيار".

ورفض هداف الأجاكس الهولندي الحديث عن العروض التي تلقاها أخيرا من فرق مانشستر يونايتد وجوفينتوس ومانشستر سيتي، قائلا"لا يمكنني الحديث عن هذا الموضوع في الوقت الحالي". وتابع"ما يشغل بالي هو تقديم أفضل ما لدي لفريقي وكذا منتخب بلادي
"

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire